أشهـر مربي بادجي بالعالم (عراقي الاصل) _ غالـب الناصر

غــالب النــاصر 



من اشهر المربين والحكام الدوليين للبادجي في العالم غالب الناصر , المولود في مدينة البصرة العراقية سنة 1946 ويقول عن نفسه ان اول تربية له كانت للحمام ثم البادجي .

 سافر في سنة 1962 الى انجلترا لدراسة الهندسة الميكانيكية وهناك كان يتردد على المعارض والمسابقات الخاصة بالبادجي وكان اول زوج له ذكر اخضر رمادي منقط سائد اوبالين وانثى ازرق سماوي سينامون ثم استمرت معه الهواية وتزوج واستمرت حياته في انجلترا حتى الان .

تـزّوج السيد غالب النـاصر من السيدة جانـيس وهي أيضاً تعد من أشهر و أفضل مربين البادجي في العالم . 

للسيد غالب الناصر , الكثير من البحوث والمواضيع التي تخص تربية البـادجي وأغلب تلك البحوث تُـرجمت للعربية , وبالرغم من المستوى الذي وصل إليه السيد غالب النـاصر الا انه رجل معـروف بتواضعه فهو لا يحتكر أبحاثه ومعلوماته وخبرته في مجال طيور البادجي على العكس فهو يشاركها في المواقع الالكتروني ومع المربي المربين حيث يسمح لهم بالتصرّف بها .

أكتسب لقب أفضل مربي بادجي في العالم من خلال " جو مانييـز " في المـانيا , وهو فعلاً يستحق هذا اللقب لان جميع مميزات أفضل مربي تنطبق عليه من خبرة وفطنة وتواضع في نشر معلوماته . 

يعد السيد غالب الناصر من أشهر الحكام الدوليين للبادجي ليس في لندن وحسب بل على مستوى العالم , فهو قد حكّـم في الكثير من معارض طيور البادجي في دول العالم منها الدول الاوربية ومنها الدول العربية البحرين ومصر وغيرها وكان يرأس لجنة الحكام في تلك المعارض . 

حصد السيد غالب النـاصر وطيوره الكثير من الجوائز والكؤوس .














يمتلك السيد غالب الناصر و زوجته السيدة جانيس , غرف لتربية و إنتـاج طيور البادجي بمستويات عالية بأكثر من 400 طائر بمستوى عالي . . . 









السيد غالب الناصر مثال و قدوة عراقي و عربي لكل مربي فمسـيرته قصة نجـاح ملهمة . 
Muthana
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع طيور البادجي .

جديد قسم :

إرسال تعليق